جديد السفر إلى فرنسا بمليون سنتيم 71 أورو عبر خطوط «أ.آس.آل» الفرنسية

, بقلم karim , شهرة : 10%

الشركة سترفع وتيرتها خلال الصائفة إلى خمس رحلات أسبوعية بداية من 6جويلية عبر مطارات العاصمة ووهران والشلف
ستضمن شركة «أ.آس.آل» للطيران فرنسا خلال الصائفة، رحلات باتجاه الجزائر العاصمة ووهران انطلاقا من مطار تولون-اياري بأسعار زهيدة تقدر بـ71 أورو، أي ما يعادل تسعة آلاف وثمانمئة دينار.
وأعلنت، أمس، الشركة التي تعد فرعا للمجمع الدولي «أ.آس.آل» للطيران «هولدينغ»، أن الفرع سيضمن رحلات باتجاه الجزائر العاصمة، من 6 جويلية إلى 14 سبتمبر 2018، بوتيرة رحلة أسبوعية يوم الجمعة على الساعة الثامنة صباحا ورحلات باتجاه وهران من 2 جويلية إلى 10 سبتمبر 2018، بوتيرة رحلة أسبوعية يوم الإثنين بمنتصف النهار، كما ستبرمج رحلات الإياب باتجاه تولون انطلاقا من الجزائر العاصمة على الساعة التاسعة والنصف صباحا ومن وهران على الساعة الواحدة زوالا.
وأوضحت الشركة أن الرحلات باتجاه الجزائر ستستفيد من تطبيق تسعيرة تبدأ انطلاقا من 71 يورو بالنسبة لرحلة الذهاب العادي (حوالي 9.800 دج).

وكانت شركة «أ.آس.آل» للطيران فرنسا، قد أعلنت في ديسمبر الفارط بأنها قررت تعزيز رحلاتها على خط باريس/شارل ديغول (رواسي)-الجزائر العاصمة، التي تضمنها طوال السنة، من خلال رفع وتيرتها خلال الصائفة إلى خمس رحلات أسبوعية ما بين يومي الإثنين والجمعة.

وبخصوص خطها باريس-شارل ديغول (رواسي)-الشلف، تشير الشركة إلى أنه سيتم ضمانها كل يوم إثنين خلال فترة الذروة بفصل الصيف ما بين شهري جويلية وسبتمبر، موضحة أنها خصصت عرض أسعار مرنة للاستجابة إلى حاجيات زبائنها.

وتتضمن عروضها رحلات ذهاب عادي وذهاب وإياب مع أو من دون أمتعة وقابلة للتعديل أو لا وقابلة للتعويض أو لا، مع إمكانية «التوفيق بين مختلف الخيارات»، خاصة وأنه قد تم فتح عمليات الحجز ابتداء من شهر جانفي على الموقع الإلكتروني للشركة.

للتذكير، فإن شركة «أ.آس.آل» للطيران فرنسا تضمن رحلات مسافرين لأهم وكالات السفر الفرنسية والأوروبية. وكانت الشركة الفرنسية قد أشارت، في شهر نوفمبر الفارط، إلى أنها وقّعت عقدا مع «ترافلبورتي»، وهي مؤسسة تكنولوجية تقوم بتسهيل بيع الرحلات وشرائها وتسييرها من أجل تعزيز تواجدها بقنوات التوزيع، لاسيما وجهة الجزائر.

التنقل

في هذا القسم أيضاً